3/21/2010

فقط أنتي




ليتني كنت أستطيع أن أحبك أكثر من مافعلت

فلم يكن كافياً ماشعرته نحوك



لم أمت في غيابك

وهذا وحده يؤكد لي إنني لم أحبك بالشكل الكافي



أنت إمرأة من نار

تشعل العمر

وتتركه دون إنطفأ



لازالت نيرانك مشتعلة



مشتعلة حتى الثمالة ... تحرقني وتعيد تكويني ثم تحرقني من جديد



في كل صباح تطل عينيك الواسعة السوداء

تقول لي صباح الحب وتمضي

فأقضي يومي أبحث عن نظرة منها

نظرة تسقي قلبي الذي شارف على الموت لكنه لم يمت

وليته يفعل



****



حبيبتي أنا أسف كثيراً لأني لم أكن الشخص الذي يستحقك


19 comments:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

"حبيبتي أنا أسف كثيراً لأني لم أكن الشخص الذي يستحقك"

الأجدر يا حسين ..أن تناضل
ففي النضال نَصيبٌ بتحقيق المستحيلات !

تُشعرني أنها امرأة استثنائية
خلقت , فأصاب قلب واحد ..
ووقع في تأثير الجَوى ,

ناضل سيدي ناضل !

عمت مَساءً

Engineer A said...

لم الاعتذار وانت تعشقها حتى الثمالة؟!

انا مع اختي "حافية القدمين" بالرأي ..

ناضل .. لتحصل على ما تستحق بالفعل!

دمت بخير

7osen said...

حافية

هناك نساء لا يتكررن .. يأتين في العمر مرة واحدة فقط

النضال رحلة طويلة مازالت قائمة

شكرا لرقة مرورك عزيزتي
أتمنالك كل المحبة

7osen said...

Engineer A
ياهلا والله


أحيانا يكون النضال دون طائل
فقط "تعب" ولا شيء أخر

شكرا لمرورك
أتمنالك كل الخير

7osen said...
This comment has been removed by the author.
الزين said...

.......

انبكي عليهم يا حسين بعد الرحيل

!!

شنو الفايدة

Lyssandra said...

لم أمت في غيابك

وهذا وحده يؤكد لي إنني لم أحبك بالشكل الكافي

....

جامدة الجملة دي :)

______________

لكن
ألم تستحق المحاولة ؟

أول مروري
وسعيدة بتواجدي هنا

خالص تحياتي

Lyssa

7osen said...

الزين

الفايدة ؟؟؟

أكيد مافي فايدة

لكن البكاء أمر لا أرادي يالزين
ومثلك لا يخفى عليه


تحية كبيرة بكبر المحبة
يا ايتها الصديقة

7osen said...

lyssa

ياهلا ومرحبا

أهلا فيك دائماً وأبداً

سعيد بمرورك الجميل

وكل شيء بالحياة يستحق المحاولة

:)

أتمنالك كل الخير

TReSTeN said...

ناضل ياخووي نااضل

7osen said...

ترستن

نحن لها

:)

Anonymous said...

رغم كآبة الجو العام...


كان الاعتراف أمرٌ جميل


...وكانت الكلمات سلسلة..قوية ..وتصل إلى القلب كما شئت...


موجعه نعم...لكنها جميله....

هل يفيد أن نستيقظ من سباتنا بعد أن يرحل القطار؟؟؟




بالنسبة لي..نعم...فمهما رحل القطار...يبقى خيار المشي..مفتوح!


كن بخير
ودّي

7osen said...

سلة

شكرا لمرورك المميز

وبرأيي أن كل شي في الحياة يستحق التجربة

لاننا بالتجربة وحدها نعرف مدى خبرتنا في الحياة

لك أجمل وأرق تحية

روان said...

رائعة
=)

المرحومه said...

أحيانا الظروف تجبرنا على الفراق

كنت دائما ممن يقولون يجب ان نتحدى الظروف ولانجعلها عذرا يعيق احلامنا

ولكن الحقيقه والواقع حكم بقوة تلك الظروف

صح ياحسين؟

7osen said...

Dreama | R

اهلا وسهلا

الرائع وجودك عزيزتي

:)

7osen said...

المرحومة

اهلا وسهلا

اكيد صح

الظروف هي المحرك الرئيسي لكافة توجهاتنا في الحياة

شكرا على مرورك عزيزتي

اجمل تحية

iguiwaman said...

مدونة جميلة ومرتبة ومواضع مميزة شكرا لك اخي
الكريم
شرفنا بزيارتك واقض معنا أوقاتا ممتعة

http://iguiwaman.blogspot.com

تراب said...

حسين انا زعلانه ومعترضه على مدونتك
اربع مرات اكتب تعليقي ويطير :(((