6/21/2007

حزين

***

احيانا ماتلاقى كلام ممكن انه يوصف حجم الشي اللى تحسه

احيانا يصبح الالم له صوت عالي جدا ،، يطقى على كل شيء جميل امامك

احيانا يتسلل الحزن مثل لصوص الليل يتسلل للأعماق لمنبع الاحساس ويستوطن هناك

مادري شقولك اكثر

انت أثرت كل رماد الماضي

اشعلت كل الذكريات القديمه

قدرت تخلي غيومي تمطر ،، تمطر ،، وتمطر

انا قلبي ما يتحمل ،، قلبي ضعيف ،، اي نسمة هوا تتلاعب فيه

وانت عاصفه ،، عاصفة كبيره

ارجوك لا تخلي الالم ايرد من يديد

انا هدمني الالم ،،، كسر كل شيء جميل بداخلي

خلني بعيد

مافي اي شي بالدنيا يقدر يخليني ابتسم

لما تجتاحني موجات الالم

الم بدووون سبب

حزن من الاعماق من كل شيء مؤلم بالدنيا

من دموع الناس المستضعفه ،،، من قلوب الناس القاسيه

من الفرح المؤجل ،،، من الضحك الاصفر

من روح حزينه ،،، لا تسألني ليش حزين

لا تسأل

انا ماقدر اعيش اذا ما حسيت بالحزن ،، ماقدر اعيش اذا مافاضت مياة روحي

كلامك خلاني اتألم

رجعني بلحظة لكل شيء صار

بلحظة رجع كل شيء كل شيء

اعذرني اذا ماقدرت اتمالك نفسي

لأني انا ،،، دائما انا

وما اقدر اكون مو انا


:(